استعذ بالله

أنا الرجل ذو الأيدي النظيفة .
أنا لن آتي أبدا .
أحب أن تحيوا في أمان .
ولا تتوقعوا مفاجآت .
الأمن النفسي أغلي شيء في الوجود .
أنا لاأخاف الظلام .
أنا أسير دوما في الضياء .
قلبي شفاف كورق البفته .
مررت يوما في زيارة لمريض.
بكلب عملاق يرقد في بسطة السلم الضيقة .
أثناء صعودي للزيارة .
علمني جدي أن أقول كلمات .
فسيكفيكهم الله .
سبحان الذي سخر لنا هذا.
ومررت من فوق الكلب .
كان يغط في النوم .
زرت صاحبي ورجعت .
نبهني عن هذا الوحش .
ضحكت وقلت الله معي .
ولما وصلت لبسطة السلم .
وجدت الكلب قد قام .
سد البسطة بجسمه الضخم .
أشرت اليه بأصبعي من أعلى .
أترك لي مكانا أعبر منه.
استدار الوحش نازلا أمامي .
وما أن وصل لآخر درجة.
حتى ولى مسرعا من طريقي .
اتصل بي صديقي .
هل وصلت بسلام ؟
قلت : أنا الرجل ذو الأيدي النظيفة.
أنا لن أعود اليك ثانيا .!!!!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأوامر الإلهية في الآيات القرآنية

تصريف الأفعال في اللغة الفارسية

الكلام ، والقول والحديث ... ( فروق لغوية )