حماية لنفسك


أوقف تناولك للمخدرات , والمسكرات , والمشمومات الضارة , والحشيش والأفيون , وجميع أنواع البودرة , والمشروبات الكحولية , وحتى الدخان , والبانجو , وأعلم أننا نحميك من شيطانك , فهل تريد أن تحيا معوقا بقية حياتك بما تتناوله أو تتعاطاه من المخدرات ؟!!!!!!!!!!!
نرجوك , نتوسل اليك أن تنظر لمستقبلك اذا استمر حالك على ما أنت عليه من الضياع والفساد في صحتك , ومالك , وأهلك , ومجتمعك .
انه مستقبل أسود من الهلاك والدمار لن تشعر به الآن , وانما سيفاجئك بغتة بلهيبه وناره التي ستحرقك أنت ومن حولك .
ابتعد عن الحقن المخدرة التي تسري في دمائك بالسم الزعاف . وتقتلك ببطء , وأنت لا تدري ؟!!!!!
حاول أن تغير حياتك الى الأفضل بالتوقف عن كل تلك الأمور السابقة . نحن نفتح أزرعتنا لك بالحب والنصيحة , والتوجيه الى أماكن العلاج الشافية , والتي ستنقل حياتك الى صحة وعافية وراحة بال . نستطيع أن ندلك على مراكز العلاج المجانية التي تأخذ بيدك للشفاء .
فقط اطلب منا : بح الينا بما تكابده من عناء المخدرات أو الشم أو الحقن . وما فعله في صحتك , وقل لنا أنا عازم على ترك هذه الأمور.
ستجدنا مسرعين اليك بالحنان والعطف ونساعدك بكل وسائل العلاج والارشاد للمتخصصين الذي كرسوا جهدهم لك ولأمثالك من المرضى
ادخل على موقع عمرو خالد على الانترنت , أرسل رسالة الى برنامج القاهرة اليوم باسم عمرو أديب , أرسل رسالة الى جريدة المصري اليوم أو الأسبوع , قل لهم ماتريد , ادخل على هذه المدونة واترك عنوانك واسمك وما ترغب فيه من النصح , لن نتأخر عنك . اننا نحبك
صحيحا سليما سعيدا . فهذه الصحة في مصلحتك ومصلحتنا , وهذه السلامة تنفعك وتنفعنا فنحن في مجتمع واحد نتكاتف ونتضامن فيه على الخير والحب والتعاون للرقي بك وتغيير حياتك وحياتنا التي أصبحت محيطة بالأخطار المميتة التي تقع فيها وقد يجرني وقوعك فيها الى أن أكون مثلك وهذا ما لاأرضاه لنفسي ولا لأولادي أو أولادك أو أحدا ممن تحب . أنقذني وأنقذ اخوتك وأحبابك وأهلك من أخطار توشك أن تقع فيها بسبب الهلوسة التي جنت عليك بها المخدرات والمسكرات .( ماكان كثيره مسكر فقليله حرام ) فليكن قرارك بيدك اليوم قبل أن تندم ..!
وساعتها لن يفيدك ندم . ونحن بانتظارك في أقرب وقت لنحميك من كل خطر يحيط بك . ندعو الله لك بالهداية واتخاذ الأسباب لشفائك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأوامر الإلهية في الآيات القرآنية

تصريف الأفعال في اللغة الفارسية

الكلام ، والقول والحديث ... ( فروق لغوية )